الخطأ الذي يجعلك ملياردير في ليلة واحدة...




إيلون ماسك الذي أصبح مؤخرا أغنى رجل في العالم ، كتب تغريدة على تويتر و قال للناس 

استخدمو سيجنال و هي تطبيق محادثات مثل واتساب بالظبط و يعتبر من منافسيه

وذلك لأن الواتساب قام بتحديث يسمح باستخدام بياناتك الشخصية في عرض الإعلانات.. أي حتى يتجسسو على كلامك لعرض اعلانات مستهدفة و اذا ما رفضت التحديث الجديد لن تستطيع استعمال واتساب

برنامج سيجنال من أكثر البرامج تفوقًا من حيث الأمان، و هي شركة غير ربحية وليس لديها سندات ولا أسهم في البورصة اصلا

متابعو أيلون ماسك على تويتر، عرفو انه اذا تكلم على شركة مُعينة فهذا حدث عظيم فأخذ صائدو الفرص يبحثون عن اسم الشركة حتى يشترو أسهمها لأنهم عرفوا أنها ستصعد صعودا صاروخيا و تحقق أرباحا خيالية لهم... ولكن كما قلنا لكم سينيال هذه ليس لديها أسهم في البورصة لأنها غير ربحية، لكن الناس لم تكن تعرف هذا، و عندما بحثو في اسم الشركة في البورصة، ظهر أمامهم شركة إسمها Signal Advance..

سيجنال أدفانس هي شركة إلكترونيات صغيرة فيها 5 موظفين منهم المدير ومقرها في بيته تعمل في مجال الالكترونيات وأشياء بسيطة جدا..هذا المدير المحظوظ كان قد أدرجها فالبورصة للبرستيج فقط و من يمتلكون فيها أسهم هم فقط بعض أصدقائه و أفراد عائلته وسعر السهم فيها لا يتجاوز نصف دولار..

بدأ الجميع يشتري الاسهم في الشركة الصغيرة ظنا منهم أنها هي الي تحدث عنها ايلون ماسك ..ارتفعت أسهم الشركة بشكل جنوني1100٪ ووصل سعر السهم فيها حوالي 7.3 دولار.

صاحب الشركة في ليلة واحدة، أصبح يملك شركة بقيمة 660 مليون دولار

شركة سيجنال الاصلية صاحبة التطبيق حاولت تدارك الأمر و قالت أن الشركة التي تشترون أسهمها ليست هي المعنية بحديث ايلون ماسك،لكن الاوان كان قد فات



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ايلون ماسك يعد بتقديم 100 مليون دولار كجائزة

ما هي تقنية الهولوجرام؟

أفضل نيتشات الطباعة عند الطلب